الخميس , ديسمبر 12 2019
الرئيسية / منوعات / رسائل ومسجات جديدة وجميلة للاحتفال بعيد الأم 2019
رسائل عيد الأم
الاحتفال بعيد الأم

رسائل ومسجات جديدة وجميلة للاحتفال بعيد الأم 2019

العالم كله يحتفل اليوم بمناسبة عيد الأم وهي من المناسبات العظيمة الذي يحب الاحتفال بها جميع الاشخاص، وذلك لأن الأم هي من أهم الأشخاص في حياة أبنائها وهي التي تقوم بتعليمهم الصح من الخطأ، وأيضاً كما قال الشاعر أحمد شوقي الأم مدرسة إذا أعدتها أعدت شعباً طيب الأعراق، وهي التي تسهر لراحة أبنائها ومصدر الحب والحنان والرعاية والأمان لجميع أبنائها، وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة كبيرة من الرسائل والمسجات التي تعبر عن الأم لأنها من الشخصيات الهامة التي تؤثر في شخصية أبنائها، ويتم ارسال واستقبال العديد من الرسائل والصور التي تعبر عن الأم.

جديراً بالذكر بالذكر أيضاً أن يوم عيد الأم هو يوم عالمي يتم الإحتفال بيه يوم الواحد والعشرين من مارس من كل عام ويتم الاحتفال به اليوم، وسوف نقوم بتقديم لكم الرسائل التي يتم إرسالها عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية على الهاتف المحمول، وهي من المناسبات المميزة التي يتم فيها تبادل العديد من الهدايا في هذا اليوم وهي مثل العطور والساعات والأحذية والملابس والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأشياء التي تحتاج لها الأم، وأيضاً تقدم العديد من الهدايا التي توجد في هذه المناسبة وجميع المحال التجارية تستعد لهذا اليوم من خلال تقديم الهدايا.

كما أنه سوف يتم تقديم عدد كبير من الأشياء المميزة ومنها باقة من الورد المحبب إلى الأم والشيكولاتة وغيرها من الأشياء الجميلة، وسوف نقوم بتقديم لكم الرسائل التي يتم إرسالها دائماً خاصة إذا كان الأب أو البنت يريدون إرسال الرسائل إلى أمهاتهم وهم يعيشون في مكان بعيد عن مكان الأم، فيكون أقل تعبير لها عن ارسل لها الرسائل النصية الجميلة دائماً.

أمي .. أنا ماهو بس أحبك .. أنا كل ما فيا بيحبك .. قلبي وعقلي وروحي كلهم بيقولولك .. كل عام وإنت بألف خير يا أمي

أمي .. حياتي معاكي حلوة .. وعلى شفايفي انتي غنوة .. وفي يومك يا أجمل وردة .. لو أقدر اهديكي عمري بيع وشروة

* أمي ..أحبك زي ما انتي .. في العطف .. والحنية . والقسوة .. لاني عارف بكل الاحوال….. انتي مش بيهمك غير مصلحتي .. كل عام وإنت بخير يا أمي
* أمي رقص قلبي في يومك . … وركضت روحي لجنبك … وطار إحساسي بحبك .. وكل حواسي .. بتهنيكي وبتقولك .. كل سنة وإنت بألف خير يا أمي

* احترت بيومك اهديكي ايه .. عمري الي بحضنك ربيتيه .. ولا قلبي الي علمتيه الحب

* ماما احترت و الله اهديكي القلب الروح عمري ما يكفيكي .. قلت ما في احلى من ربي يخليك .
* كل ما تمر سنة و يجي عيدك .. أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي .

* ماما حاسس ان السنة بتمر ببطئ وعيدك يجي بالسنة مرة و أنا عايز كل يوم يكون عيدك

* أحلى الاعياد عيدك و أروع القلوب قلبك و انا جايبلك هدية ما تنفعش لغيرك

* أمي .. إنت حبك عن جميع الناس غير .. بعتلك أجمل تهاني مع أجمل طير .. ينغملك ويقولك كل عام وإنت بألف خير يلي بوجودك بيننا علطول يعم الخير .

أحبكِ يا امي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *