الخميس , أبريل 18 2019
الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الشاهد الكويتية على القمر الصناعي نايل سات 2019
تردد قناة الشاهد الكويتية
قناة الشاهد الكويتية

تردد قناة الشاهد الكويتية على القمر الصناعي نايل سات 2019

تعد قناة الشاهد الكويتية من القنوات الهامة والمميزة الذي يبحث عنها جميع المشاهدين، وذلك بشكل خاص في هذا الوقت بعد تعديل التردد الخاص بالقناة مع بداية العام الحالي 2019، وهي من القنوات الشهيرة في الكويت والتي يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات وتبث طوال الليل والنهار دون توقف أو انقطاع.

كما أن القناة تبث دون توقف أو تشفير وذلك لأنها من القنوات المجانية التي تقوم بتقديم جميع البرامج الخاصة بالقناة من داخل دولة الكويت، وأيضاً هي قناة متنوعة تقوم ببث جميع البرامج المتميزة التي يحرص على مشاهدتها جميع المواطنين في الكويت، وقناة الشاهد تقوم بعرض العديد من النشرات الإخبارية على مدار اليوم كاملاً.

يذكر أيضاً أن القناة تهتم بالمرأة في المنزلة الأولي وهي تقدم العديد من البرامج ومن أهمها برنامج سفرتنا وهو يتم بثه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وأيضاً برنامج سوالف ضحي وهو يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس كل أسبوع وتقدم مسلسل درامي يومي في تمام الساعة الثانية ظهراً.

وتبث أيضاً القناة العديد من المسلسلات اليومية في الكثير من الأوقات المختلفة والتي يتابعها ويشاهدها الكثير من الأشخاص، والبرامج المتميزة والمتنوعة الأخرى وهي تقدم كل ما يحظي على إعجاب العديد من المشاهدين، وهذا للفت الأنتباه إلى القناة ومتابعتها وجذب المشاهدين للقناة عن غيرها من القنوات المنافسة.

وأخيراً يبحث العديد من الأشخاص عن التردد الجديد الخاص بالقناة وهذا ما سوف نقوم بتقديمه لكم اليوم، وهي من القنوات الخليجية المتميزة الذي يتابعها المشاهدين بشكل كبير لأنها تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى، ومن الممكن أن يتم ضبط الرسيفر الخاص بكم على التردد الجديد للقناة للاستمتاع بمشاهدتها.

تردد القناة : 10727
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *