الجمعة , مايو 24 2019
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء وسيف الدين يناقشان ملفات التأمين الصحي وتخصيص الأراضي
ملفات التأمين الصحي
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء وسيف الدين يناقشان ملفات التأمين الصحي وتخصيص الأراضي

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أستقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين وهو رئيس هيئة الرقابة الإدارية وهذا بحضور العديد من القيادات التي توجد في الهيئة، وهذا لبحث العديد من الملفات الخاصة بالتعاون الجاري بين الحكومة والهيئة.

ومدبولي استقبل الاجتماع بتوجيه الشكر الكبير إلى رئيس وأعضاء هيئة الرقابة الإدارية وهذا على جميع الجهود الفعالة والمميزة التي تقوم بها الهيئة في أداء جميع المهام المعروفة بها، وتمت الإشادة بجميع الإسهامات الخاصة بالهيئة وهي ليس فقط الخاصة بأداء دورها الرقابي بكفاءة عالية وأيضاً أنه تم إثراء الملفات الخدمية المتنوعة وهي التي يطلب فيها راي الهيئة.

يذكر أيضاً أن مدبولي أكد حرص الحكومة على تعزيز التنسيق والتواصل مع هيئة الرقابة الإدارية خاصة فيما يخص تنفيذ جميع التكليفات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا للإرتقاء بمنظومة التوفير الخاصة بجميع الخدمات الحكومية وهي التي تعمل على تعزيز جميع المبادئ والشفافية والحوكمة.

ورئيس هيئة الرقابة الإدارية أكد على حرص رئي الوزراء على دعم جميع الجهود الخاصة بالهيئة، وتم التأكيد على أن تحقيق وتقديم التطور الشديد في جميع الملفات وهي التي تم التنسيق بخصوصها على مدار الأشهر السابقة.

كما أن اللواء أركان حرب سيف الدين أستعرض جميع الأجراءات والجهود الجارية وهي التي تعمل على تفعيل منظومة التأمين الصحي الشامل وهذا عن طريق الخطة الخاصة بالعمل وهي التي تشتمل على الجداول الومنية للتنفيذ ومتابعة دائمة لجميع المعدلات الخاصة بالأداء.

وهذا لتطبيق الأفضل والخاص بالمنظومة والتي تكون مع مراعاة أن تتسم جميع الآليات التي تخص العمل بشكل أكثر مرونة ومعالجة دائمة لجميع أوجة القصور وهي التي تظهر أثناء التنفيذ، وأيضاً أن الاجتماع تطرق إلى جميع الجهود التي تخص الحصر الدائم الخاص بالأصوال الغير مستغلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *