الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسباب النجاح الباهر لشركة فورتيسيو FORTISS

أسباب النجاح الباهر لشركة فورتيسيو FORTISS

Fortissio فورتيسيو  هي علامة  تجارية خاضعة للاتحاد الأوروبي تعمل بموجب لوائح لجنة سوق رأس المال اليونانية. وهذا يعني أن جميع المتداولين يتمتعون بالخدمات التي تأتي مع الوسطاء المعتمدين الذين يضمنون امتثال المتداولين لجميع القوانين والمتطلبات المالية. ولا يجب الاعتماد على الوسطاء غير المعتمدين.

الشركة تقدم نحو 130 أداة للتداول على منصتها وتتضمن منتجاتها: أزواج العملات، الأسهم، المؤشرات، العملات المشفرة الإلكترونية، السلع وصناديق المؤشرات المتداولة. الموقع الإلكتروني متوفر بـ9 لغات مختلفة.

Fortissio  تؤكد على إنها لا تقوم بتنفيذ طلبات العميل كجهة مقابلة وذلك عملاً بوثيقة سياسة الطلبات الخاصة بالشركة ولكنها تعمل كوكيل عن العميل. الشركة تعتمد على طرف ثالث كموفر للسيولة وعلى FXCT للتسعير وتحويل طلبات العميل إلى FXCT ذاته للتنفيذ. المعنى الضمني لهذه العبارة هو ان Fortissio تعمل كوسيط بنظام التنفيذ الفوري  (STP)، والذي يعني إعادة بيع المواقع المكتسبة من سوق ما بين البنوك إلى العملاء.

أسباب النجاح الباهر لشركة FORTISSIO

 شركة التداول فورتيسيو أصبحت الآن رقم واحد على جميع شركات التداول والإستثمار التى تعمل من خلال شبكات الإنترنت، شركة التداول فورتيسيو تُقدم الكثير من الخدمات التُجارية التى لا تُقدر بثمن حيث تُقدم شركة التداول فورتيسيو المنصات المُختلفة والتى تعتبر إنها منصات رائدة فى مجال إدارة المال والأعمال إلى جانب أن المنصات المُتاحة عبر شركة التداول فورتيسيو تُقدم الكثير من الأدوات الإستثمارية المرنة والتى أصبحت ملاذ المُستثمرين المُشتركين عبر شركة التداول فورتيسيو للتداول على العملات والسلع والأسهم من خلال عقود الفروقات حيث أن هذه الأدوات تعمل على تحليل السوق الحالى بشكل واضح ومُحايد لفهم الأوضاع والمؤشرات السوقية بشكل أفضل مئة مرة وأيضاً يتم تقديم علاوة على ذلك المفكرة الإقتصادية التى تُساعد المُستثمرين المُشتركين فى أكثر من عملة وحساب أن يُنظموا توجهاتهم وأساليبهم من خلال هذه المُفكرة الهائلة كما أن شركة التداول فورتيسيو تُقدم هذه الخدمات الممتازة من خلال التطبيق الخاص بشركة التداول فورتيسيو ويمتاز التطبيق بإنه على مستوى عالٍ من الجودة وقد حاز التطبيق الخاص بشركة التداول فورتيسيو على إعجاب المُستثمرين المتعاملين معه ورضا كافى، لذلك يُقدم شركة التداول فورتيسيو إمكانية التداول والإستثمار من خلال المكاتب الخاصة به أو الموقع أو من خلال التطبيق المتميز، كما أن خدمات الدعم المُقدمة من شركة التداول فورتيسيو هى الأفضل على الإطلاق حيث أن المُستثمرين المُشتركين فى شركة التداول فورتيسيو على يقين وثقة كاملة على أنهم سيحصلون على المساعدة الممكنة.

خدمات تقدمها شركة فورتيسيو  Fortissio

تقدم شركة فورتيسيو  Fortissio الرائعة مجموعة من الخدمات المميزة التي تساعد العملاء، وخاصة المبتدئين. بالإضافة إلى منصات التداول القوية للشركة، فإنها تقدم أيضًا خدمات مساعدة خاصة بالسوق مع جميع أسعار الدرجة الأولى، وتحليل هذه الأسواق في شكل رسوم بيانية سهلة الملاحظة، ولكن أيضًا توقعات لهذه الأسواق. وعدم اليقين في اتخاذ القرارات حول المبيعات اليومية والشراء لأنها تساعد كثيرا بسبب دقتها وصحتها الدائمة. بالطبع هناك عدد من الأشياء الأخرى التي تسهل التداول مثل تطبيق الهاتف الذي يجعل المتداول مرتبطًا بأعماله بشكل دائم على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود فريق محترف مستعد لمساعدة المتداولين طوال الوقت لأي شيء قد يرغبون في الاستفسار عنه أو حل المشاكل التي يجب أن تكون متطابقة من طرف المتداولين.

الخلاصة : يتمتع المُتداولون الذين ينضمون إلى فورتيسيو  Fortissio بمجموعة كبيرة من الأصول بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات – وجميعها مُتاح للتداول من خلال عقود الفروقات. فبدءًا من أسهم كُبرى الشركات الدولية إلى أهم العملات والمعادن الثمينة، تمنح  Fortissio فورتيسيو عُملاءها إمكانية التحكم الكامل في طريقة التداول والأصول المُتداولة وفقًا لخياراتهم المُحددة وأهدافهم المالية.

أن إحتراف التداول يتم من خلال عدد من الخطوات … أول هذه الخطوات هو أن تكون مع شركة Fortissio فورتيسيو للتداول.

كن مُستثمر اليوم وابدء التداول في الفوركس اليوم مع شركة Fortissio  فورتيسيو !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *