الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / اخبار مصر / بدء احتفالية محافظة القاهرة بعيدها القومي منذ قليل
محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

بدء احتفالية محافظة القاهرة بعيدها القومي منذ قليل

منذ قليل انطلقت الفعالية الخاصة باحتفالات محافظة القاهرة بمناسبة مرور 1050 عاماً على تأسيسها وهو الذي تم تنظيمها من خلال مديرية الشباب والرياضة، وهذا أتي بحضور وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وبدأ أيضاً الحفل بعزف السلام الوطني وتم عرض الفيلم التسجيلي عن المشروعات وهي التي تم أنجاز من خلال المحافظة وهذا أثناء الفترة الماضية، وتعتبر من أكثر الأشياء المميزة التي قامت بعملها المحافظة والقيادات التي توجد فيها.

كما أن المحافظة تحتفل بعيدها القومي وهو الذي يوافق اليوم السادس من يوليو من كل عام، وهذا حيث أنه يشمل على البرنامج الخاصة بالأحتفالات وهو الذي يمتد على مدار أسبوعين، وهذا من خلال افتتاح الكثير من المشروعات الخدمية التي تخدم جميع المواطنين والتي منها افتتاح تطوير الأسواق والميادين والحدائق والمراكز التكنولوجية الخاصة بخدمة جميع المواطنين في العديد من الأحياء.

وهي التي تشمل على جميع الاحتفالات المميزة التي يحبها جميع الأشخاص الذين يعيشون في المحافظة، وهي من أهم الأشياء التي يهتم بها محافظ القاهرة للأحتفال بهذه المناسبة.

يذكر أيضاً أن هذه الاحتفالات هي التي تضمن عقد الكثير من الحفلات وهذا يكون من خلال معرفة مديرية التربية والتعليم، وأيضاً أنه يتم تكريم جميع الأوائل من الشهادة الإعدادية ويتم عمل معرض هام لجميع الأنشطة الطلابية والاحتفال الدائم لمديرية الشباب والرياضة في المركز.

وذلك بالإضافة إلى الحفل الختامي الخاص بتكريم المتميزين من العاملين في المحافظة، ومن المقرر أيضاً أن يتم إعلان نتيجة مسابقة الأفلام القصيرة وهي التي تم تنظيمها من خلال المحافظة، وهذا ليتم إظهار جميع الجوانب الإيجابية والصور الحضارية الخاصة بالعاصمة وهي التي سوف يتم عرضها في جميع الشوارع والميادين الأساسية في العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *