الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / منوعات / رابط الأستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر أغسطس 2019 موقع المصرية للاتصالات
المصرية للإتصالات
المصرية للإتصالات

رابط الأستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر أغسطس 2019 موقع المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للإتصالات هي من أهم الشركات الذي يتم من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي، وهذا حيث أن جميع الأشخاص المشاركين فيها يقومون الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وهو بالنظام الربع سنوي ويتم دفع الفاتورة 4 مرات في العام.

والأولى تكون في شهر يناير والثانية شهر إبريل والثالثة شهر يوليو والأخيرة شهر أكتوبر وهي التي تكون في منتصف شهر أكتوبر، ويتم إصدار الفاتورة الخاصة بالدفع وتوجد العديد من النقاط التي تتضاعف وتضاف للرصيد الشهري أو الربع السنوي وهذا حسب الفاتورة.

أن هذه النقاط هي التي يتم استعمالها في الحصول على الهدايا والخصومات الخاصة بـ الأشتراك الشهري للإنترنت التابع إلى المصرية للاتصالات، ويتم الأستعلام عن الفاتورة سواء الربع سنوية أو الشهرية وجميع المواعيد الذي يتم تقسيمها إلى فترة سماح وهذا يكون من خلال التاريخ الخاص بإصدار الفاتورة.

وأن الفترة الخاصة بالاستقبال هي التي تكون فترة السماح المباشرة والذي من خلالها يتم دفع الفاتورة والميعاد الخاص بالرفع المؤقت في حالة التخطي الخاص بفترة الأستقبال والسماح وبعد هذا دفع غرامة مالية تكون بثمن الفاتورة عند تخطي فترة السماح.

أن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال المصرية للاتصالات يتم بالدخول إلى موقع المصرية للإتصالات والضغط على كلمة اللغة العربية، وبعد ذلك يتم كتابة الكود الخاص بالمحافظة ويكون في المنطقة المخصصة وبعد هذا كتابة رقم الهاتف والضغط على كلمة استعلم عن الفاتورة.

ويتم الانتظار حتى تظهر الفاتورة المطلوب سدادها والمبلغ الذي يتم تقسيمه إلى أشتراك ومحافظات ومكالمات زائدة وضرائب والنقاط التي تنضم إلى الرقم المشترك من كل شهر واستعماله في جميع الخدمات الخاصة بالشركة سواء الأنترنت أو غيرها من الخدمات الأخرى الذي يتم تقديمها طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *