الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / اخبار مصر / العربية للتصنيع تبحث دائماً مع شركة صينية إنتاج أنظمة كابلات الطاقة
أنظمة كابلات الطاقة
مباحثات بين الهيئة العربية للتصنيع ومجموعة هينج

العربية للتصنيع تبحث دائماً مع شركة صينية إنتاج أنظمة كابلات الطاقة

الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أكد أنه يتم تنفيذ جميع التكليفات الخاصة بالرئيس السيسي للهيئة الخاصة بالنقل وتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي إلى أنظمة كابلات الطاقة الكهربائية،.

وهذا بالتعاون مع جميع الخبرات العالمية وجاء هذا أثناء المباحثات التي كانت مع مجموعة هونغ تونغ الصينية العالمية، ويكون من خلال الاستراتيجية الخاصة بالهيئة العربية للتصنيع لتعميق التصنيع المحلي والعمل على دعم جميع المشروعات التي تخص التنمية بشكل شامل.

يذكر أيضاً أن هذا يأتي من خلال توضيح التراس أن جميع المجالات الخاصة بالتعاون هي التي تشتمل على نقل الخبرة الفنية وتدريب جميع الكوادر البشرية وتعميق التكنولوجيا الخاصة بصناعة الكابلات الكهربائية وهذا يكون وفقاً إلى جميع المواصفات الخاصة بالجودة العالمية.

بجانب أيضاً بحث جميع الأطر الخاصة بالتعاون والشراكة التي تكون بين الهيئة العربية للتصنيع والشركة الصينية، وأيضاُ تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالسوق المحلي والمنطقة العربية ويتم من خلالها فتح جميع المنافذ التي تخص التصدير إلى أفريقيا.

وهذا بجانب أن الكابلات الخاصة بالكهرباء وهي تضمن على العديد من الكابلات الخاصة بالجهد المنخفض والمتوسط والعالي والكابلات البحرية، ويتم أيضاً دراسة جميع الآفاق الخاصة بالتعاون في مجال الكابلات المصنوعة من الألياف الضوئية الخاصة بنظم الاتصالات وكابلات الطاقة المتجددة وجميع خطوط الأتصالات والسكك الحديدية.

وتمت الإشارة إلى الأهمية الكبرى والخاصة بالإسراع في تفعيل جميع الآليات التي تخص التعاون والشراكة التي تلبي جميع الطلبات الدائمة من الكابلات الكهربائية.

والتراس شدد على ضرورة المشاركة الخاصة بالهيئة التي تساعد في تعميق التصنيع المحلي وإقامة جميع الصناعات الوطنية لجميع الكابلات الخاصة بالطاقة الكهربائية، وهذا من خلال الخطة الخاصة بالدولة القومية وهذا ليتم إحلال وتجديد الشبكة الخاصة بالكابلات الكهربائية والأتصالات في جميع القطاعات والمنشآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *