الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / اخبار التقنية / التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2019
تردد قناة ماجد
التردد الجديد لقناة ماجد

التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2019

التردد الجديد لقناة ماجد المخصصة للأطفال يريد الحصول عليه جميع الأباء والأمهات، وهذا لضبطه ومشاهدة القناة دائماً دون توقف أو انقطاع لأنها من القنوات الهامة والمفيدة لجميع الأطفال، وهي من أكثر القنوات التي تعمل طوال اليوم دون توقف وتبث جميع برامج الأطفال المميزة والحديثة.

وأيضاً أن القناة تتميز وتتفوق عن غيرها من القنوات الأخرى الهامة التي تبث جميع برامج الأطفال، ويتم العمل على تقديم كل ما هو جديد ومميز عبر شاشتها لذا فهي من أكثر القنوات المخصصة للأطفال والتي تحصل على أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من القنوات الأخرى التي تبث برامج الأطفال.

يذكر أيضاً أن قناة ماجد للأطفال تبث من داخل دولة الإمارات وتعمل على مدار الـ24 ساعة دون توقف أو تشفير لأنها من القنوات المجانية، وهي تحرص على بث وتقديم الكثير من البرامج الخاصة بالأطفال والمفيدة والتي تساعد في تنشئة الطفل بشكل سليم.

كما أنها تعلم الطفل العديد من الاشياء الهامة والمفيدة وهي مثل الألوان والحروف والأرقام باللغة العربية والإنجليزية، وتعليم الطفل الحيوانات وغرس بداخله العادات والتقاليد الصحيحة، وتقدم العديد من الأناشيد الدينية والمميزة التي تساعد الطفل في الابتعاد عن جميع السلوكيات الخاطئة والتمسك بعمل السلوكيات الصحيحة.

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة تعمل دائماً لتقدم كل ما يريد متابعته ومشاهدته جميع الأطفال، لذا فهي من القنوات الرائدة في تقديم جميع البرامج الخاصة بالأطفال، وما عليك عزيز القارئ سوى ضبط التردد الجديد الخاص بالقناة والبدء في مشاهدة القناة بأحدث التقنيات والاستمتاع بها دون توقف أو انقطاع، وذلك حيث أنها تعمل دائماً لتقدم أفضل البرامج والأفلام الكرتونية المميزة، وتقدم القناة كل ما يبحث عنه ويريد متابعته سواء الكبار أو الصغار دائماً.

النايل سات

التردد: 12226

الاستقطاب: أفقي H

معدل الرمز: 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *