الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / اخبار مصر / أمين عام حزب الحرية يؤكد أن حديث الرئيس السيسي شمل على رسائل طمأنة للشعب
رسائل طمأنة للشعب
أمين عام حزب الحرية

أمين عام حزب الحرية يؤكد أن حديث الرئيس السيسي شمل على رسائل طمأنة للشعب

الأمين العام لحزب الحرية المصري أحمد مهنى أكد أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد الموافق الثالث عشر من أكتوبر 2019، وهذا أثناء الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة وهي التي تشمل الكثير من الرسائل الصريحة والواضحة.

ويتم بعث عن طريقها رسائل الطمأنينة الخاصة بالشعب المصري والذي يكون حول جميع التساؤلات وهي التي تشغل بال جميع المصريين، ومهني أكد أن الرئيس تطرق أثناء حديثة للعديد من المواضيع الشائكة وهي التي تتعلق بجميع الأوضاع التي توجد في سيناء وأيضاً ما يحدث فيها.

وأيضاً ما يتردد حول العديد من العمليات الخاصة بتهجير جميع المواطنين وهي التي تقوم جميع المنظمات الحقوقية المعادية لمصر، ويتم نشر جميه التقارير المغلوطة وأكد أن الرئيس السيسي أوضح أثناء رده ليكون على سؤال أحد الحاضرين بخصوص سيناء.

وأنه لابد من أن يتم الأنتباه عند استعمال مثل هذه المصطلحات ويكون من تهجير أو غيره، وتم التوضيح أن ما حدث في سيناء هو أنه كانت هناك البيوت الملاصقة للخط الحدودي والخاص بقطاع غزة وهي التي توجد أسفلها آلاف الأنفاق.

وأنه كان يجب أن يتم إخلاء هذه المنطقة التي تكون من البيوت والمزارع، وتمت الإشارة من خلال الأمين العام لحزب الحرية المصرية، ويتم التأكيد على أن الرئيس أن الشعب هو الذي يحمي الوطن، وهو الذي يساعد في الحفاظ على ترابه والتصدي لجميع الادعاءات التي تكون في الخارج وبجميع الأشخاص.

ويكون في الزوال وسوف يبقى الوطن، وتمت المطالبة من خلال القوى السياسية والحزبية وتكون بالوقوف وراء الدولة المصرية، ويتم دعم القيادة السياسية التي تساعد في مواجهة الإرهاب والتصدي لجميع الدعوات التشويهية والخاصة بالنيل من مصر وجميع مقدراتها الثمينة التي توجد فيها بشكل دائم والحفاظ عليها بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *