الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار مصر / هيئة الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الغزيرة التي تحدث على العديد من المناطق حتى يوم الأربعاء
هيئة الأرصاد الجوية
امطار غزيرة

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الغزيرة التي تحدث على العديد من المناطق حتى يوم الأربعاء

قام الدكتور إبراهيم عطا المتحدث الرسمي والإعلامي الخاص بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتحذير من الأمطار الغزيرة حتى يوم الأربعاء على العديد من المناطق بالبلاد، وأيضاً أن عطا أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أكد أن هناك العديد من الأمطار الغزيرة وهي التي تصل إلى السيول المتوسطة والشديدة.

وهذا يكون على جميع المناطق التي توجد في جنوب سيناء وشمال الصعيد والعديد من الأجزاء التي توجد من جنوب الصعيد لأنها من أكثر الاشياء التي تضر العديد من المناطق المختلفة.

يذكر أيضاً أنه تم التحذير من الشبورة المائية المبكرة وهي التي تكون على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا، وجميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، تكون ذات طقساً معتدلاً على السواحل الغربية والتي تكون مائلاً على الحرارة على جميع السواحل الشرقية، والوجه البحري والقاهرة ويكون جنوباً نهاراً ولطيف ليلاً.

وهي من أكثر الاشياء الهامة الذي يبحث عنها جميع المواطنين المصريين في الكثير من الأنحاء المتعددة بشكل مستمر، لأنها من الاشياء الأساسية الذي يريد معرفتها جميع الاشخاص.

وأيضاً الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية التي توجد صباحاً على العديد من المناطق التي توجد في شمال البلاد، وأيضاً تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة وهي التي تكون على العديد من الأنحاء وهي الذي يصاحبها السقوط الشديد للأمطار على جميع مناطق من سيناء وخليج السويس، وأيضاً جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر والتي تكون غزيرة ورعدية وفي العديد من الأوقات تصل إلى حد السيول.

ويكون على العديد من المناطق والتي تمتد الخفيفة للقاهرة، وايضاً يتوقع أن يكون يوم الأربعاء وجود فيها الكثير من السحب المتوسطة والمنخفضة التي تكون على العديد من الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على جميع مناطق سيناء وجنوب البلاد وهي التي تكون رعدية أحياناً وهي التي تصل لحد السيول على العديد من المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *