الأحد , يوليو 19 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزير التموين يؤكد أن المنطقة اللوجيستية في دمنهور ستوفر المنتجات بأسعار عادلة
وزير التموين
وزير التموين

وزير التموين يؤكد أن المنطقة اللوجيستية في دمنهور ستوفر المنتجات بأسعار عادلة

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي أكد على أنه تم اختيار المنطقة اللوجيستية في محافظة دمنهور وهذا بعد العديد من الدراسات نظراً إلى موقعها المميز.

وتمت الإشارة إلى أنها سوف تعمل على تقليل التكلفة التي تخص النقل والتي تحافظ على جودة التداول الخاص بالمنتجات والتقليل الخاص بـ الفاقد منها، وهذا يكون بشكل خاص لجميع المنتجات الغذائية، وهذا ما يساعد كثيراً على توفير هذه المنتجات بأسعار مميزة ومناسبة وعادلة وتكون في متناول يد الجميع.

جديراً بالذكر أيضاً أن وزير التموين أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة بوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، أن جميع رجال الأعمال هم من قاموا بتحديد المنطقة، ويتم التنفيذ فيها وفقاً للعديد من التقنيات التكنولوجيا العالمية الحديثة، وهذا يأتي تنفيذاً لجميع التوجيهات الخاصة بالرئيس السيسي بأهمية استعمال أحدث النظم والمستويات.

ويأتي هذا على الهامش الخاص بقيام وزير التموين والتجارة ومعه محافظ البحيرة هشام أمنة، وتم وضع حجر الأساس الخاص بهذا المشروع التجاري لإحدي الشركات والذي يتم إقامته على مساحة 26 فداناً وهذا ما يعادل 109 آلاف و200 م2.

وأيضاً أن حجم الأستثمارات تصل إلى حوالي 2 مليار جنيه وهذا بحيث أن هذا المشروع يتكون من منطقة خاصة بسوق الجملة والمخازن الخاصة بها والثلاجات، وأيضاً منطقة ترفيهية وملاعب وحمامات سباحة ومنطقة خدمات.

وهو الذي يكون ضمن المشروعات الذي يتم تنفيذها في المنطقة التجارية اللوجستية داخل دمنهور وتكون على الطريق الزراعي السريع، وهو الذي يتم إقامته على مساحة 96 فداناً والتي تساعد في خدمة أكثر من 10 ملايين نسمة من أبناء المحافظة وجميع المحافظات المجاورة ويكون بإجمالي الاستثمارات التي تقدر بحوالي 10 مليارات جنيه وهي من المتوقع أن تزيد خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *