الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار التقنية / أحدث تردد لقناة دبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 2019
تردد قناة دبي الرياضية
قناة دبي الرياضية

أحدث تردد لقناة دبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 2019

بعد ضبط التردد الجديد الخاص بقناة دبي الرياضية يمكنكم متابعة جميع المباريات والأحداث الرياضية والمباريات الخاصة بالمنتخب الإماراتي والمباريات الخاصة بالدوري الإماراتي لكرة القدم، وذلك لأنها تعتبر من أهم القنوات الرئاسية الشهيرة في دبي والوطن العربي بأكمله.

حيث أنها تحظي على أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من القنوات الرياضية الأخرى في جميع البلاد العربية، وهي تتمتع بأنها ذات أشارة قوية وتبث بدون تشويش عليها أو تقطيع لأنها من القنوات الرياضية المميزة.

وهي دائماً تهتم بتقديم وتوفير جميع الفعاليات الرياضية الهامة في جميع الرياضات مثل كرة القدم والفروسية وكرة الطائرة وكرة الطائرة النسائية والتنس وغيرها من الرياضات الأخرى، وهي التي يتم عرضها لجميع عشاق الرياضة وتعمل طوال الـ24 ساعة كاملين لأنها من القنوات الرياضية الهامة.

ويتم تقديم التردد الجديد الخاص بالقناة لأنها في الأونة الأخيرة قامت بتغير التردد الخاص بها، لأنها تعمل على توفير أفضل مشاهدة وتقنية عالية لجميع المتابعين والمشاهدين في الكثير من الأنحاء المتعددة.

أيضاً أن قناة دبي الرياضية تتميز بأنها من القنوات المجانية التي تقوم بتقديم عدد كبير من الأستوديوهات التحليلية الخاصة بجميع المباريات الرياضية، وأكثر ما يميزها عن غيرها بأنها تقدمها بأسلوب أكثر احترافي ومناقشة موضوعية دائماً، وهذا يكون من خلال حضور الكثير من النقاد والمحللين الرياضيين المميزين واللاعبين في جميع المباريات.

وهي من أكثر القنوات الرياضية التي تحصل على أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من القنوات الأخرى، وتبث كل ما يبحث عنه جميع المتابعين والمشاهدين في العديد من الأنحاء المختلفة، سوف نقدم لكم اليوم التردد الجديد الخاص بقناة دبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، وهذا لجميع المشاهدين والمتابعين الذين يبحثون عنها ويريدون متابعتها في جميع الأوقات المختلفة.

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل  الترميز

معامل تصحيح الخطأ

نايل سات

12322

عمودي

27500

3/2

عرب سات

12130

عمودي

27500

3/2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *