الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار مصر / انتهاء التظلمات الورقية للمستبعدين من بطاقات التموين اليوم الخميس
بطاقات التموين
بطاقات التموين

انتهاء التظلمات الورقية للمستبعدين من بطاقات التموين اليوم الخميس

مكاتب التموين تنتهي في جميع المحافظات المصرية اليوم الخميس من الأستقبال الخاص بتظلمات أصحاب البطاقات الخاصة بالمستبعدين من منظومة الدعم في السلع التموينية، وهذا وفقاً لما تم تحديده الدعم وهي التي تم إعلانها من خلال الوزارة العام الماضي.

وتم استقبال جميع التظلمات الورقية المدعومة بجميع المستندات، وهي التي تساعد في إثبات صحة موقف جميع المواطنين وفحصها بالترتيب مع جميع الجهات المعنية، وهذا أثناء خمسة عشر يوماً ويتم إعادة ما يتم إثباته من أحقيه خاصة بالدعم حسب وزارة التموين.

كما أن التعميم الوزاري الصادر خلال شهر سبتمبر الماضي، المكاتب الخاصة بالتموين تستقبل جميع التظلمات الخاصة بالبطاقات ويتم إرسالها إلى المديريات في جميع المحافظات، وهي التي تقوم بدورها الهام وإرسالها إلى ديوان عام وزارة التموين ليتم مراجعة وفحص جميع التظلمات.

وهذا مع مركز المعلومات والنظم في وزارة الإنتاج الحربي، وايضاً في حالة عدم الرد على جميع أصحاب التظلم أثناء 15 يوماً ويتم إعادته إلى المنظومة الخاصة بالدعم الدائم لجميع السلع.

وأيضاً وزارة التموين كانت قد قامت بالإعلان من خلال المستندات التي تدل على صحة جميع البيانات الذي تم تدوينها، وهذا بالنسبة لجميع التظلمات التي تخص مرتبات الحكومة العالية أو المعاشات العالية ويتم تقديم البيان الإجمالي الذي يخص مفردات المرتب من خلال جهة العمل لجميع الأفراد، وهو الذي يتم إدراج أمامه للمرتب الحكومي العالي أو برنت من خلال التأمينات والمعاشات لجميع أصحاب المعاشات العالية.

وهي التي تفيد بقيمة المعاش الشهري وصورة البطاقة التموينية الذي يريد المواطن تفعيلها، وأيضاً جميع الأمور التي تكون بالنسبة لجميع المحددات الخاصة باللجنة الخاصة بالعدالة الإجتماعية ويتم فحص جميع التظلمات ما يتم إثبات الأحقية الخاصة بها وإعادتهم إلى إلى منظومة صرف السلع التموينية من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *