الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار مصر / وزير التنمية المحلية يختتم ورشة وحدات المتغيرات المكانية
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية يختتم ورشة وحدات المتغيرات المكانية

مركز التنمية المحلية في سقارة اختتم أمس وانتهى من ورشة عمل وحدات المتغيرات المكانية على مستوى الجمهورية، وهي التي تم تنظيمها وزارة التنمية المحلية وهذا بالترتيب مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

والورشة تناولت وفقاً للبيان الخاص بالكثير من الموضوعات التي يرتكز عليها العمل الخاص بجميع الوحدات المتغيرات المكانية وهذا عن طريق الورشة، وتم استعراض التجارب الناجحة وجميع المبادرات الهامة والذي يتم تنفيذها في جميع المحافظات والدروس المستفادة من فترات العمل الماضية بهدف الاستفادة منها.

وأيضاً تعميمها في جميع المحافظات ويتم استعراض الوثيقة الهامة والأساسية الخاصة بمنظومة الرصد العامة والإدارة الخاصة بجميع المتغيرات المكانية بجميع المستويات الثلاثة لها، وأيضاً مناقشة الطريقة الخاصة بالتعظيم للنقاط الخاصة بالقوة وإزالة جميع العوالق وهي التي تقف أمام سير العمل للحفاظ على جميع الأملاك الخاصة بالدولة وحمايتها.

والورشة أيضاً أوصت بأن يتم عرض جميع المعوقات اللوجستية والتي تقف أمام وحدات جميع المتغيرات المكانية عن طريق اجتماع مجلس المحافظين.

وأيضاً التأكيد على الأهمية الكبرى الخاصة بالتدريب لجميع العاملين في الوحدات الخاصة بالمتغيرات المكانية، والعديد من مندوبي الإدارات الخلفية التي تعاون جميع الأشخاص دائماً على جميع التقنيات الخاصة بالعمل بالوحدة، وهذا بجانب العديد من المهارات السلوكية والأهمية الكبرى الخاصة بتوحيد التقارير والاستمارات الخاصة بالتعامل بها في الوحدات الخاصة بالمتغيرات المكانية.

وهي التي تخص الرد على الإدارة الخاصة بالمساحة العسكرية ووزارة التنمية المحلية التي تساعد في خدمة جميع الأشخاص بسرعة كبيرة وإنجاز العمل، وهذا ما يضمن الدقة الخاصة بالبيانات التي ترد في جميع التقارير، والورشة التي تعمل على التأكيد على تعميم الكثير من التجارب الهامة والناجحة وجميع المبادرات المميزة والرائدة والذي يتم مناقشتها عن طريق الورشة التي توجد في جميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *