الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار التقنية / التردد الجديد لقناة بطوط كيدز على القمر الصناعي نايل سات 2019
تردد قناة بطوط
قناة بطوط كيدز

التردد الجديد لقناة بطوط كيدز على القمر الصناعي نايل سات 2019

تردد قناة بطوط كيدز هي من أهم القنوات المصرية المخصصة للأطفال، وجميع الأسر المصرية يبحثون على التردد الخاص بها دائماً لأنها من القنوات الأولى والمفضلة للأطفال، كما أنها حققت نجاح كبير في وقت قصير ويحب متابعتها الكبار والصغار بشكل مستمر وتحصل على إعجاب الكثير من الآباء والأمهات.

حيث أنها من القنوات المجانية المفتوحة والذي يتم متابعتها دائماً لأنها من قنوات الأطفال المخصصة، في تقديم جميع الأفلام الكرتونية والأنيميشن وتحرص على تقديم البرامج الهامة والخاصة بالأطفال.

جديراً بالذكر أيضاً أن قناة بطوط كيدز للأطفال تتميز بأنها تقدم مجتوى مميز وتعليمي وترفيهي هادف عند جميع الأطفال، ويتابعها جميع الأطفال من عمر عامين وحتى عمر 15 عام وهذا حيث أنها تقدم الكثير من البرامج الخاصة بالأطفال والأغاني والأفلام الكارتونية الخاصة بالأطفال.

وهي من القنوات الهامة والآمنة عند جميع الأطفال حيث أنها من أفضل وأهم القنوات الخاصة بالأطفال، وتحصل على أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من قنوات الأطفال الأخرى المميزة.

وتعتبر القناة من أهم وأكثر القنوات المتخصصة والتي تعمل على عرض وتقديم جميع الأفلام والبرامج الكرتونية المترجمة إلى اللغة العربية، وأيضاً يتم تقديم أفضل وأجمل المسلسلات الكرتونية التي يتم ترجمتها أيضاً للغة العربية وتوفر عدد كبير من الباقات المتنوعة الخاصة بأغاني الأطفال سواء التعليمية والترفيهية.

وأيضاً هي التي تساعد في تنمية جميع المهارات الخاصة بالأطفال واستيعاب جميع القدرات الخاصة بالأطفال وتساعدهم كثيراً في تعليم جميع اللغات وهي التي تعتبر من أهم القنوات الترفيهية فقط ولكنها قناة تعليمية متميزة، وتعتبر من أكثر القنوات الهامة، وسوف نقدم التردد الجديد الخاص بالقناة لأنها من القنوات الهامة والأساسية التي تساعد في تقديم كل ما هو جديد ومميز عن غيرها من القنوات الأخرى.

القمر الصناعى : 

النايل سات 7 غرب

التردد : 

11411

معدل الترميز : 

27500 

الاستقطاب (القطبية) : 

افقى H

معامل تصحيح الخطأ :

5/6 

النمط : 

DVB-S

التعديل : 

 MPEG-4 / MPEG-2 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *