الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل اجتماع السيسي مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.. وتشغيل أنفاق بورسعيد
اجتماع الرئيس السيسي
اجتماع السيسي مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس

تفاصيل اجتماع السيسي مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.. وتشغيل أنفاق بورسعيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي أجتمع اليوم الأربعاء الموافق السادس من نوفمبر 2019 مع المهندس محمد يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية في قناة السويس، والسفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية صرح بأن الاجتماع تناول المتابعة الخاصة بالاستراتيجية الخاصة بالتطوير.

وهي العامة والخاصة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أثناء الفترة القادمة، وتعتبر من أكثر النتائج الهامة والمميزة التي توجد في مصر حالياً لتقديم أفضل ثمار لها بشكل مستمر من خلال قناة السويس.

وأيضاً الرئيس السيسي أمر بالاستمرار في بذل الكثير من الجهود وهذا بهدف تطوير جميع القدرات الخاصة بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية في قناة السويس، وايضاً الأهمية الكبيرة الخاصة بتضافر عمل المؤسسات الخاصة بالدولة التي تعمل على إنجاح جميع المشروعات الذي سوف يتم تنفيذها حالياً في الهيئة.

وهذا يكون بأعلى قدر من الكفاءة الكبيرة وأنه يساعد في ضمان جذب جميع الاستثمارات المختلفة وتوفير الكثير من الفرص الخاصة بالعمل، وهذا من ضمن العملية الخاصة بالتنمية الشاملة وهي التي تسير عليها الدولة في الوقت الحالي والذي من ضمنها تطوير المحور الخاص بقناة السويس الحيوي.

والمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أكد أن المهندس محمد زكي قام بعرض المخطط الخاص بتطوير ودعم جميع القدرات والكوادر البشرية في الهيئة وهو الخاص بالموقف المالي، وهذا ما يتعلق بجميع المشروعات الاستثمارية والإيرادات والمصروفات وتقوية جميع الجهود الخاصة بالعوائد الاستثمارية في الهيئة وحسن الإدارة الخاصة بالموارد.

ورئيس الهيئة العامة قام بعرض إلى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس جميع المواقف الاستثمارية المستقبلية وهو المخطط الذي يتم تنفيذه في المنطقة الأقتصادية وجميع المناطق الصناعية المتنوعة، وأيضاً الرؤية الإستراتيجية المستقبلية الخاصة بمنطقتي بورسعيد والعين السخنة والمشروعات، الذي يتم التعاقد معها بخصوصها والتي سوف تعود بالكثير من الفوائد الاقتصادية على الدولة وتعمل على توفير العمل المباشر وغير المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *