الإثنين , يناير 27 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / متظاهرين في مواجهات مع قوات الأمن اللبنانية أمام مصرف لبنان داخل بيروت
مظاهرات في لبنان
مظاهرات في لبنان

متظاهرين في مواجهات مع قوات الأمن اللبنانية أمام مصرف لبنان داخل بيروت

مظاهرات في لبنان أثارت العديد من التساؤلات الكثيرة، حيث أن العديد من الاشتباكات والمواجهات وقعت بين المتظاهرين وجميع قوات الأمن اللبنانية أمام مصرف لبنان داخل العاصمة بيروت، وأيضاً العديد من المحتجين حاولوا أن يقتحموا المصرف وبجانب أنهم أغلقوا جميع الطرق التي تؤدي لها.

وأيضاً أنه على جانب آخر أكد سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، وأنه يتولى التصريف الخاص بجميع الأعمال التي تكون بالشكل الكامل وهو الذي ينص عليه جميع مواد الدستور.

وهذا يكون رداً على جميع من يقومون بإتهامه بالتقصير في الأداء الخاص بجميع مهامه، وذلك بجانب أنه في حال إذا كان جميع المطالب الخاصة بالقيام، بما هو من أكثر الأشياء التي تساعد في توفير المشكلة وتكون بالنسبة إليه.

يذكر أيضاً أن موقع سكاي نيوز أكد أن سعد الحراري أنه يقوم حالياً بالعمل بالشكل المطلوب وهذا منذ أن تم تقديم الأستقالة، ولذا فهو يستغرب كثيراً الحديث القصير من خلال المهام المختلفة.

وتم التأكيد أن المطلوب في هذا الوقت الحالي ويعتبر هو تشكيل الحكومة، وأيضاً أنه لا داعي أبداً إلى أن يتم اللف والدوران الذي يكون حول العديد من الأسس الخاصة بالحل لأن الحل يعتبر هو التشكيل الخاص بالحومة الجديدة.

وتمت الإشارة إلى أن الدستور اللبناني يعتبر واضح بما يكفي، حيث أنه حدث بين الاستقالة الخاصة برئيس الحكومة وأنه لابد أن يتم الحصول على العديد من الاستشارات الهامة بغرض تسمية رئيس حكومة وهو المكلف بأن يتولى التشكيل الخاص بالحكومة الجديدة.

وهذا يحدث بالاتفاق مع رئيس الجمهورية اللبناني، وأن رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل أكد أن الحكومة تقوم بتصريف جميع الأعمال التي تساعد في عملها، وأضاف أن البلاد حالياً تحتاج إلى جميع الأشخاص المتخصصين والذين يستطيعون تحقيقها وتنفيذها من خلال الحكومة اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *