الجمعة , يوليو 10 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / محافظ الجيزة يتابع تطوير ترعة المريوطية ويأمر برفع كفاءة النظافة في البدرشين
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة يتابع تطوير ترعة المريوطية ويأمر برفع كفاءة النظافة في البدرشين

محافظ الجيزة أحمد راشد تابع اليوم الجمعة 17 يناير 2020 تابع جميع الأعمال الخاصة بالتطوير الحالي في طريق ترعة المريوطية، وما يحيط بجانبيها على طول الخط الخاص بسير شمال قطاعات حي الطالبية، وقرى مراكز ومدن أبو النمرس والبدرشين.

وهذا للوقوف على النسب الخاصة بالانتهاء من جميع الأعمال ووجه أيضاً بضرورة رؤساء الأحياء الخاصة بـ الهرم والطالبية والعمرانية، ليتم إتخاذ جميع الإجراءات تجاه تحسين الصورة البصرية والتي تخص شارع الهرم باعتباره أحد أهم المحاور الهامة التي تؤدي لجميع المناطق الأثرية.

وتم التشديد على رئيس حي الهرم وهذا بالتنسيق مع جميع ملاك الأراضي والمنشأت التي تخص إزالة جميع الأسوار المعدنية التالفة، وهي التي تطل على الشارع بأهمية استبدالها من خلال الأسوار الخرسانية وهي التي يراعى فيها جميع المظاهر الجمالية الرائعة.

وهو الذي يتناسب مع المكانة الخاصة بالمنطقة بجانب تكثيف جميع الحملات الأساسية للتجريد من خلال رفع جميع الأتربة، وتكون أعلى الطريق الدائري وبجميع المطابع والمنازل وترميم جميع المنازل والتلص من التالف منها.

كما أن رئيس حي الطالبية شدد على تطوير المنزل الخاص بالطريق الدائري وهو الذي يؤدي إلى ترعة المريوطية، وهذا بالترتيب مع جميع الجهات المعنية والتي تخص السرعة الكبيرة لتغطية جميع الأجزاء المكشوفة من خلال المصرف البيئي الذي يكون أسفل المنزل ويتم إنشاء حديقة به، وأيضاً بعد الإنتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتغطية لإظهار الشكل الحضاري الذي يكون له لأنه من أهم المحاور التي تؤدي إلى جميع المناطق الأثرية الرائعة.

وأيضاً وجه إلى جميع الرؤساء والمراكز والمدن في البدرشين وأبو النمرس بأن يتم الترتيب مع جميع الجهات، وهذا ليتم رفع الكفاءة التي تخص الطريق وتكون على امتداد ترعة المريوطية، ويتم مد جميع الأسوار والبدء في ترتيبها لتجنب السقوط الخاص بالسيارات في الترعة وصيانة جميع الأعمدة الخاصة بالإنارة وغلق جميع الأكشاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *