الأربعاء , فبراير 19 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / محافظ القاهرة يبدأ في تفعيل المشروع القومي لزراعة أسطح العقارات
زراعة أسطح العقارات
زراعة أسطح العقارات

محافظ القاهرة يبدأ في تفعيل المشروع القومي لزراعة أسطح العقارات

محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال أكد أنه يحرص بشكل مستمر على التواصل مع جميع الشباب إيماناً بدورهم الكبير وأهميتهم في المجتمع، وذلك لأنهم هم الحاضر والمستقبل الذي سوف تعتمد عليهم مصر في المستقبل طبقاً إلى الرؤية القيادية السياسية والدولة.

ولا يقتصر على الكلام الخاص بالشباب المصري فقط، ولكنه يمتد بالاهتمام الخاص بشباب العرب وأفريقيا والعالم، وهذا عن طريق اللقاءات التي يتم فيها التبادل الخاص بجميع الآراء والخبرات الهامة لديهم بأستمرار.

كما أن عبدالعال أكد قائلاً أن الشباب لهم حق في أن يتم رعايتهم وتأمين وتوفير حياة كريمة لهم ويتم الاستماع بأستمرار إلى جميع أفكارهم، وايضاً الرؤيا الخاصة بهم في كل ما يهم جميع المواطنين المصريين ويتم الاستفادة من جميع خبراتهم.

وتم التأكيد أن جميع الشباب المصري هم من أفضل الشباب في العالم وهذا بشهادة هامة من جميع الشباب، وهذا جاء عن طريق لقاء المحافظ المستمر بجميع شباب القاهرة من جميع الجامعات وهم من ممثلي البرلمان الخاص بالشباب وكلية الخدمة الإجتماعية في حلوان والشباب المتطوعين.

وتم التشديد من خلال المحافظ على أن يتم البدء في تفعيل المشروع القومي لزراعة جميع أسطح العقارات من خلال الزراعات الحديثة، وهذا يكون من خلال تجهيز النموذج الأساسي ليتم تطبيقه على جميع المنشآت العامة والخاصة، وتم الإستماع إلى جميع الأراء الخاصة بالشباب ويتم استعراض جميع الجهود التي تخص المحافظة ليتمكن الشباب.

عن طريق تقديم التدريب اللازم ليتم تأهيلهم إلى سوق العمل ويكون من خلال توفير جميع الفرص الأساسية لعمل الشباب الحرفيين، وأيضاً جميع أصحاب المشروعات المتناهية الصغر، وأصحاب المهن الحرفية التي تساعد كثيراً المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق التعاون والترتيب بين كلاً من مديريتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *