الأربعاء , فبراير 19 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / سقوط الأمطار الغزيرة على عدد من المحافظات.. والأرصاد تعلن على استمرار تقلبات الطقس يوم الأحد
تقلبات الطقس
تقلبات الطقس وأمطار غزيرة

سقوط الأمطار الغزيرة على عدد من المحافظات.. والأرصاد تعلن على استمرار تقلبات الطقس يوم الأحد

العديد من المناطق في القاهرة والعديد من المحافظات المصرية شهدت حالة من سقوط الأمطار التي كانت ما بين خفيفة إلى متوسطة، وهذا مع حدوث حالة من الانخفاض في درجات الحرارة وتحدث العديد من التقلبات الجوية.

وأيضاً أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت أن الطقس سوف تستمر في تقلب كبير إلى يوم الأحد القادم، وذلك يجب على جميع المواطنين أن يتخذوا الحذر الشديد، بسبب حالات التقلبات المناخية التي تحدث حالياً في جميع المحافظات المصرية بالوقت الحالي.

جديراً بالذكر أيضاً أن مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمد شاهين قائلاً إن جميع الفرص الخاصة بسقوط الأمطار تستمر حتى صباح يوم الأحد القادم، وهي التي تكون من متوسطة إلى غزيرة على جميع السواحل الشمالية وحتى شمال الدلتا، وأيضاً من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة وجنوب الدلتا وشمال الصعيد، وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويريد معرفتها الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة حالة الطقس دائماً.

كما أن شاهين أكد قائلاً خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم أنه يوجد هناك حالة من عدم الاستقرار في جميع الأحوال الجوية التي تكون أثناء الأيام الحالية، وهذا حيث أنها تشهد حالة من سقوط الأمطار والنشاط الخاص بالرياح وهذا ما يزيد الشعور بالبرودة الشديدة، وتم لفت الأنتباه إلى حدوث حالة من الانخفاض الخاص بدرجات الحرارة التي تكون على محافظة القاهرة.

وهذا حيث أنها تصل إلى 17 في الساعات الأولى من النهار، وايضاً ليلاً تكون 11 درجة وفيما تتراوح أيضاً في جميع محافظات الدلتا نهاراً ما بين 10 إلى 12 درجة مئوية في العديد من المحافظات المصرية وهذا ما يريد معرفته الكثير من الأشخاص دائماً بسبب حالة من التقلبات الشديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *