الإثنين , مارس 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزير الزراعة يناقش بحث تحرير سعر الأسمدة مع استمرار دعم الفلاح المستحق
وزير الزراعة
وزير الزراعة

وزير الزراعة يناقش بحث تحرير سعر الأسمدة مع استمرار دعم الفلاح المستحق

وزير الزراعة السيد القصير قام بإستعراض الخطة الخاصة بالوزارة ورؤيتها التي تخص العمل أثناء الفترة القادمة، وهذا للعمل أثناء الفترة القادمة وتم التأكيد أن الوزارة لها دور كبير في القطاع الخدمي.

وذلك جاء أثناء الندوة التي يتم تنظيمها من خلال “حزب مستقبل وطن” وذلك مساء يوم السبت، ويكون حول الرؤية الخاصة بالوزارة ليتم العمل على تطوير وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة، ويكون بحضور وزير الزراعة والعديد من القيادات التي توجد في الوزارة.

وأيضاً المشاركة الخاصة بالنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب، وأيضاً الدكتور عبد الهادي القصبي وهو نائب رئيس الحزب والمهندس حسام الخولي وهو الأمين العام للحزب والمستشار عصام هلال عفيفي وهو أمين التنظيم.

والعديد من الأعضاء والقيادات الخاصة بمستقبل وطن في المحافظات، والوزير أكد أن الإرشاد الزراعي وجميع التعاونيات ومن أهمها الملفات العالقة والتي تكون أمام الوزارة، وذلك حيث أنها حصرت جميع العلاقات الخاصة بالفلاح وجميع التعاونيات في الحصول على الشيكارة الكيميائية.

وهذا يكون في الوقت الذي يتم التمتع به في الفترة الأخيرة ويكون ذات القدرة الكبيرة والخاصة بتأدية الدور المحسوس والخاص بتطوير القطاع، وأيضاً هذا ما يخص الملف الأساسي الخاص بالمبيدات، والوزير أكد أنه سوف يتم إلقاء الكثير من الأضواء على هذا الموضوع الهام.

وتم التوضيح أن أي سلعة هي تباع بسعرين، وينتج عنها الكثير من المشكلات ويكون في الوقت الذي تقوم مصر فيه بإنتاج 22.8 مليون طن من الأسمدة، وهي لا تتخطي الإحتياجات حوالي 11 مليون طن.

وأيضاً الأزمة الخاصة بالتنظيم والمفتعلة وأنه سوف يتم عقد الجلسة، وهي التي تخص الأستماع ليتم عرض التصور الخاص بالمنظومة بجميع المقترحات الهامة، وهذا على أن يظل الفلاح وهو يعتبر محور الإهتمام الكبير الخاص بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *