الإثنين , مارس 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزير التنمية المحلية يصرح “سوف نطبق القانون بحسم فيما يخص التعديات على أملاك الدولة”
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية يصرح “سوف نطبق القانون بحسم فيما يخص التعديات على أملاك الدولة”

وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي أكد اليوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، على الأهمية الكبرى، والتي تخص تطبيق القانون بحسم ما يخص جميع التعديات على الأراضي والأملاك الخاصة بالدولة ويتم التعامل بشدة مع جميع الإشغالات التي تؤثر على حركة المرور.

وأيضاً سير جميع المواطنين في العديد من المدن الخاصة بمحافظة الشرقية، كما أنه تم التشديد على الأهمية والضرورة الكاملة الخاصة بالتعاون والترتيب مع المحافظة، وجميع الجهات المعنية من خلال إزالة جميع التعديات والمخالفات والتخلص منها نهائياً.

جديراً بالذكر أيضاً أن وزير التنمية المحلية قام بإستعراض أثناء لقائه اليوم مع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب داخل مقر الوزارة، وتم عرض أحدث المستجدات الخاصة بجميع الجهود الخاصة بالمحافظة وهذا فيما يخص الملف الأساسي ويتم تقنين واسترداد جميع الأراضي والأملاك الخاصة بالدولة.

والعديد من المشروعات الجارية على الأراضي الخاصة بالمحافظة في جميع القطاعات المختلفة، وهي التي تهم المواطنين، وأنه يتم البحث الخاص بجميع المشروعات لتطوير ورصف جميع الطرق الأساسية في مدن ومراكز المحافظة وجميع المستجدات الخاصة بمنظومة المخلفات الصلبة، ويتم تحسين المستوى النظافة وتحقيق الرضا لجميع المواطنين.

يذكر أيضاً أن شعراوي ناقش جميع الجهود الخاصة بتحسين جميع الموارد المحافظة ويتم حل جميع المشكلات أو المعوقات التي تقف أمام المشروعات المتعثرة، وجميع المشكلات التي تقف أمام المستثمرين بما يساعد على توفير جميع الفرص الخاصة بعمل جميع أبناء المحافظة، وتم التشديد من خلال وزير التنمية المحلية.

والخاصة بأهمية دور المجتمع المدني وجميع الجمعيات الأهلية التي تساعد في دعم جميع الجهود الخاصة بالمحافظة، ليتم تحسين المستوى الخاص بالخدمة في المجالات الأساسية سواء للصحة والتعليم، وتمت الإشارة إلى الأهمية لبذل أقصى الجهود ليتم الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لجميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *