الجمعة , يوليو 10 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / فريد الديب يفصح عن تفاصيل لقاء حسني مبارك ويؤكد “حالته مستقرة ومبسوط بتفاعل المصريين”
حسني مبارك
فريد الديب وحسني مبارك

فريد الديب يفصح عن تفاصيل لقاء حسني مبارك ويؤكد “حالته مستقرة ومبسوط بتفاعل المصريين”

حسني مبارك الرئيس السابق قام بإجراء عملية جراحية دقيقة في الساعات القليلة الماضية، وقام المحامي الخاص به فريد الديب بالإفصاح عن جميع المستجدات الخاصة بالحالة الصحية للأخير، وهذا بعد الإعلان من خلال نجله “علاء” وأنه أجرى عملية جراحية أمس الجمعة.

وأكد الديب خلال التصريحات الصحفية والخاصة بحالته المستقرة، وأنه مبسوط جداً بتفاعل جميع المصريين من خلال الدعاء له بالصحة والشفاء العاجل، واستمر يردد قائلاً “أن والله المصريين فيهم الخير”.

كما أن الديب أكد قائلاً “قعدت معاه ساعتين، وهو زي الفل ومخه حاضر وواعي، وكل ما تردد حول القولون وما يشبه هذا، وهو تدليس وليس له أي أساس من الصحة”، واستكمل قائلاً “مدام سوزان تزوره من وقت إلى وقت آخر علشان هي من شهر كانت تعبانة شوية.

لكن جمال مقيم معاه بشكل مستمر، وأيضاً يسمح له بلقاء العائلة في الوقت الخاص بالزيارة”، وتم التوضيح أنه لم يتم التصريح بأي تفاصيل أخرى سواء لأي موقع أو جريدة مصرية تريد معرفة جميع التفاصيل الأخرى.

يذكر أيضاً أنه يوجد هناك فريق طبي على مستوى عالي ويتم متابعة الحالة الصحية والتي تخص الرئيس الاسبق، واستكمل قائلاً “مبارك في حالة من التحسن الجيد”، وايضاً كشف عن جميع الإتصالات الكبيرة التي ترد من الخارج للإطمئنان على صحته وجاءت كثيرة، وأيضاً على المستويات الخاصة بالسياسة والدبلوماسية ذات المستوى الرفيع.

وهذا ما يعمل على زيادة التحسين الخاص بحالته الصحية، وأكد علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك وإن والده أجرى العملية الجراحية الخاصة به يوم الخميس الماضي ولكن لم يتم الإفصاح عن جميع التفاصيل الخاصة بهذه العملية، وتم التأكيد أثناء حسابه على “تويتر” أمس الجمعة قائلاً “أجرى والدي مساء أمس عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *